اخبار الاهلي

وائل جمعة يفتح النار على لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام فيتا كلوب

سقط الأهلي في فخ التعادل 2/2 أمام ضيفه فيتا كلوب في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه هاجم وائل جمعة نجم الأهلي السابق لاعبي الفريق قائلا :” انا حملت موسيماني المسؤولية المباراة الماضية، ولكن هذه المباراة أحملها للاعبين، كمية فرص ضاعت برعونة كبيرة”.

وأشار :”الأهلي أضاع فرص بشكل واضح وصريح، وكرة القدم فيها عقاب والعقاب جاء من خلال ركلة الجزاء الغير صحيحة، كانت عقوبة للاعبين على ضياع الفرص برعونة واستهتار”.

وأضاف “جمعة” في الاستديو التحليلي للقاء على قناة ” بي إن سبورت” :” اللاعبون كانوا يستسهلون الفوز وتعاملوا برعونة شديدة، ركلة الجزاء غير صحيحة لا يوجد أي تلامس، ولكنها عقاب إلهي للاعبين على الفرص التي ضاعت، وأيضا توضح أهمية الفار لو كان موجود كانت لن تحتسب”.

وتابع :” الأزمة الهجومية في الأهلي هي السبب في قلة التهديف، لا يوجد لاعب من المهاجمين لا يتمسك بالفرصة، اللعب في الأهلي ليس رفاهية ولكن مسؤولية، المشكلة في عدم استغلال المهاجمين للفرص، لا يوجد ثبات في مركز هجوم الأهلي”.

وواصل : جمعة” :” ألوم على مروان محسن، ولكنه لاعب جيد جدا ولكن تعامله مع الفرص هو من يبعده عن التشكيل الأساسي، لأن المهاجم يجب أن يستغل الفرص”.

وأتم :” المشكلة في توالي ضياع الفرص الذي يفقد اللاعبين الثقة وليس المهاجم فقط، ضياع بواليا لفرص كثيرة سيوتر بقية اللاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة