ميديا الزمالكاخبار الزمالك

وزير الشباب والرياضه يفجر مفاجـأه بشأن رحيل اللجنه المؤقته بسبب بطلان اللائحه – فيديو

كشف وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي عن حقيقه رحيل اللجنه المؤقته لادارة الزمالك بعد حكم مركز التسويه والتحكيم ببطلان لائحه الزمالك.

وقال اشرف صبحي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء السبت : احنا ينطبق القانون ولو بطلان اللائحة لا محاله له من التطبيق هتطبق بس بدون ما نوقع النادي برضوا.

وواصل : كل انتخابات الأندية ستتم بعد 4 شهور، ودورنا يتمثل في توفير عوامل التأمين للإنتخابات، ولكن لن نتدخل في أي إجراءات للجمعيات العمومية.

وتابع : أن الوزارة لا تقف على خلاف مع أي شخص، والجميع مرحب به طالما ألتزم باللوائح، مؤكدًا أنه لا مشكلة في ترشح مجلس الزمالك السابق في الانتخابات المقبلة، إذا أتاحت النيابة ذلك وأثبتت عدم وجود أي تجاوزات.

وعلق اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على خسارة نادي الزمالك من الترجي التونسي اليوم: إن الكرة لا تسير في خط مستقيم، والخسارة واردة في لعبة كرة القدم، واحنا دايمًا بنحب أن فرقنا تكون في المقدمة، مشددًا على ضرورة مساندة المشجعين لأنديتها لتخطي هذه المرحلة.

وأضاف أشرف صبحي: “نقوم بدورنا القانوني تجاه نادي الزمالك، ولدينا لائحة يتم تطبيقها، وتحيزنا للدولة وليس لنادي دون أخر”.

وواصل : “قمنا بدعم لجنة إدارة الزمالك بمبلغ 100 مليون جنيه خلال الفترة الماضية في إطار حرص الوزارة على استقرار الأوضاع بكافة الكيانات الرياضية سواء من الناحية المالية أو الإدارية”.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة