اخبار الزمالكميديا الزمالك

وصلت لطريق مسدود أم لا … هاني حتحوت يكشف آخر محطات التفاوض لتجديد عقد فرجاني ساسي – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن الكواليس الأخيرة في مفاوضات اللجنة المعنية في الزمالك لتجديد عقد فرجاني ساسي، نجم وسط الفريق، مشيرًا إلي أن وضع تجديد عقد اللاعب أصبح صعبًا بسبب التفاوت بين طلبات اللاعب وقدرات اللجنة المعنية.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل اللاعب لاتفاق حتى الآن مع اللجنة المعنية لتجديد تعاقده مع الفريق.

وقال ” حتحوت” :” المفاوضات حاليا وصلت لطريق مسدود، خاصة وأن اللاعب يريد الحصول على 2 مليون ونصف يورو في السنة، في الوقت الذي عرضت فيه اللجنة مليون ونصف دولار في الموسم”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” فرجاني ساسي يرفض تخفيض طلباته المادية، في حين قد يصل عرض الزمالك لمليون و 800 ألف دولار كحد أقصى”

وتابع :” التفاوض في الأمور المالية يشير إلي قرب انتهاء علاقة اللاعب مع الزمالك، بسبب الطلبات المادية وتدخل وكيل اللاعب وهناك جلسة جمعت اللجنة مع وكيله مؤخرًا في تونس، وطلبات اللاعب تشير إلى أنه يمتلك عرض مالي أكبر من نادي آخر”.

وكشف “حتحوت” ان فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري سينضم إلى تدريبات الزمالك يوم 30 من الشهر الجاري بعد نهاية معسكر منتخب تونس الحالي”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة