اخبار الزمالك

وكيل أتشيمبونج: اللاعب لا يمانع الجلوس مع إدارة الزمالك من أجل تسوية مستحقاته.. وفي انتظار قرار الفيفا

شدد وائل الخربتاوي، وكيل الغاني بنيامين أشيمبونج، أن الاعب لا يمانع الجلسة مع مسؤولي الزمالك من أجل تسوية أزمة مستحقاته.

وقال وائل الخربتاوي خلال مداخلة بقناة “أون تايم سبورت”: “أتشيمبونج حصل على حكم يقتضي بدفع الزمالك مبلغ مليون و150 ألف دولار ثم زادت حوالي 600 ألف دولار بسبب تأخير السداد”.

وواصل: “كان هناك تسوية قد حدثت بالفعل من قبل نادر السيد، والأخير له حق في الأموال، وتمت التسوية ولكن اللاعب لم يوافق على ذلك، والقضية وصلت لـ فيفا ولكن لم تصدر قرارها حتى الآن بشأن قبول التسوية من عدمها”.

وأردف: “وننتظر قرار الجلسة وحيثيات الحكم خلال أسبوع، وعلى أساسها إما اللاعب يتظلم أو الزمالك يتظلم أو يذهبا إلى لجنة فض المنازعات”.

وأتم: “اتشيمبونج لديه استعداد لحل القضية وديا، ولا يمانع في ذلك، وستحدث جلسة قريبا بين الطرفين لحل الأزمة”.

وفي سياق منفصل، رد المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية على التقارير التي تحدثت حول نيته شراء نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة والاستثمار فيه خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية كشفت خلال الفترة الماضية أن آل شيخ ينوي الاستثمار داخل نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكتب أحد مشجعى الزمالك على تويتر” :” رسميًا.. معالي المستشار تركي ال الشيخ يريد شراء نادي الزمالك لمدة 8 سنوات بمبلغ ضخم لصالح الدولة وسيصبح الزمالك نادي عالمي وايضا سوف يتم إنشاء له استاد خاص بالنادي و صفقات علي اعلي مستوي”.

ورد “آل شيخ” من خلال صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” رسمياً انت كذاب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة