ميديا الزمالكاخبار الزمالك

وكيل كارتيرون يكشف سبب تحريف تصريحاته… والتشكيل النهائي للجهاز المعاون له في الزمالك – فيديو

كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن الخطأ الذي تسبب في تحريف تصريحاته في مؤتمر الزمالك اليوم الخميس.

نفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك التصريحات التي نقلت عنه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مسؤلي نادي الزمالك اليوم الخميس، والتى تتعلق بأسباب رحيله عن نادي التعاون السعودي للعودة لتدريب الزمالك مرة أخري.

وكان المترجم الخاص بكارتيرون خلال المؤتمر الصحفي أوضح نقلا عن كارتيرون انه بعد رحيلة عن الزمالك لنادي التعاون السعودي تفاجا بمسؤلي النادي السعودي يريدون رحيله بعد شهرين من التعاقد معة.

وقال ” حازم” :” المترجم الأصلي لكارتيرون مكنش موجود علشان هو في إجازة، الترجمة كان فيها غلط واكيد كانت من غير قصد”.

وأشار :”كارتيرون يوجه كل الشكر لإدارة نادي التعاون لأن الراجل كل طلباته كانت مجابة من النواحى الفنية زى طلبة التعاقد مع أوباما من الزمالك ومحمد فاروق من بيراميدز وتم ارسال عروض رسمية بالفعل”.

وأضاف ” حازم” في مداخلة مع برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” كان هناك تواصل بالفعل اليوم مع مسؤولي التعاون من أجل استعجال قدوم مدرب حراس التعاون من أجل انضمامه لنادي الزمالك”.

وتابع :” مدرب حراس المرمى بالفعل سيصل القاهرة خلال ساعات، أحمد عبد المقصود سينضم أيضًا للجهاز الفني لكارتيرون”.

وكشف “حازم” : التشكيل النهائي لجهاز كارتيرون سيكون الكابتن أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود، وأحمد عصمت، وأوليفيرا مدرب حراس، والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة