اخبار الزمالك

أحمد مجاهد يدعو رئيس الزمالك للاجتماع باتحاد الكرة

تلقى اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك دعوة رسمية من المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم للاجتماع في مقر اتحاد كرة القدم في الثانية عشرة ظهر غد الخميس.

تأتي هذه الجلسة بناء على طلب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بهدف تصفية الأجواء والتأكيد على العلاقة الطيبة التي تجمع الاتحاد ونادي الزمالك والأهلي.

يأتي هذا على خلفية الجدل الذي أثاره اتحاد الكرة بإقامة مباراة فاصلة لحسم بطل دوري 99 بالرغم من فوز الزمالك باللقب بحسب اللائحة التي تنص على الاحتكام لفارق الأهداف.

وفي سايق أخر، قال مجاهد خلال استضافته ببرنامج “مساء أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “بطولة مواليد 99 كان يجب ألا تقام، لا يوجد ناشئين تحت 22 عام.

وتابع: “هذا الجيل كان يصعد منه بعض اللاعبين للفريق الأول، ويرحل باقي اللاعبين إلى أندية أخرى، عندما أتيت لاتحاد الكرة وجدت هذه المسابقة والذي نظمها اللجنة الخماسية”.

وأردف: “تم تنظيم هذه المسابقة في حالة حاجة المنتخب الأوليمبي لأيًا من اللاعبين من هذه الفئة العمرية ولكن وجهة نظري أن هذا خطأ، لأن المنتخب الاوليمبي لديه لاعبين كثر ويلعبون في الدوري”.

وواصل: “كما أنه سيكون هناك ثلاث لاعبين كبار فوق السن مع المنتخب في الاولمبياد ومن المتسحيل النظر للاعب يشارك في بطولة ناشئين”.

واستمر: “الصورة الواضحة من سبب إنشاء المسابقة هي تسجيل عنصر أو عنصرين يتم تسجيلهم في ناديهم بدلا من أن يخسرهم النادي، فيتم تسجيلهم في فريق الشباب ويشاركوا في هذه المسابقة”.

وبسؤاله، من هم هذان اللاعبان؟، أجاب: “عمار حمدي في الاتحاد ومصطفى شوبير في الأهلي، وارد كانت هذه الفكرة حسنة ولكن ظلمت جيل كامل”.

واسترسل: “حال رفض الأهلي والزمالك الذهاب إلى المباراة الفاصلة، فهذه مسابقة تنشيطة ولا يوجد أزمة، مسابقات المراحل السنية هدفها اكتشاف لاعبين للفرق الأولى والمنتخبات، ومطروح فكرة إعلان نهاية مسابقة مواليد 99 بقوة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة