اخبار الزمالك

أسامة نبية يكشف سبب أزمة إمام عاشور وقرار إيقافه في الزمالك – فيديو

كشف أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أسباب إيقاف إمام عاشور عقب مباراة مولودية الجزائر أمس.

ونجح الزمالك في الفوز على المولودية بثنائية نظيفة على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أسامة نبيه خلال مداخلة ببرنامج “كورة ترند”: “بعد مباراة مولودية الجزائر إمام عاشور عمل مشادة على نفسه، إنفعل بشكل شخصي بعيدا عن الجهاز الفني واللاعبين، وتم إيقافه لأجل غير مسمى وأن يخوض تدريباته مع فريق الشباب”.

وأضاف: “شئ يسعد الجهاز الفني عندما نرى أن هناك لاعب يريد المشاركة باستمرار ولديه الحافز، عندما يشعر اللاعب بالمسؤولية فهذا لصالحه، ولكن لدينا وجهات نظر فنية وعلى الجميع أن يحترمها”.

وبسؤاله هل تخشى أن يتهاون الترجي أمام المولودية: “لا أستطيع أن أقول ذلك، لا أتخيل أن فريق كبير في القارة مثل الترجي أن يتهاون أمام المولودية أو يخسر مبارتين متتاليتين، لأنه نادي كبير ويمتلك جماهير عريضة لا تقبل بالخسارة”.

وواصل: “لاعبو الزمالك حصلوا على مكافأة فورية بعد الأداء الجيد أمس، ولكنها ليست مفاجآت ضخمة كما تردد، لأن النادي يعاني من مشاكل الجميع يعلمها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة