اخبار الزمالك

أسامة نبيه: يكشف سر التفوق على الحدود في الكأس.. و استعداد الزمالك لمواجهة الأهلي في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد السويس الحديد أحرز للحرس حسن يوسف قبل أن يتعادل أوباما وسيف محمود علاء الثاني والثالث من ضربتي جزاء ضمن مباريات دور الـ 32 من كأس مصر ، ليتأهل الزمالك الي دور الـ 16 لمواجهة الاسماعيلي .

ومن جانبه قال أسامة نبيه المدرب العام للزمالك عقب اللقاء :” مباراة من المباريات الهامة، المباريات التي تعقب مباراة قمة أو إفريقيا تكون قوية، وكان مهم أن نستمر على الأداء الجيد، أرحنا لاعبين برغبتنا وأعطينا فرصة للاعبين أخرين”.

وأشار :”عبد الشافي وحسام أشرف قدما مباراة جيدة، قمنا بعملية تدوير واضحة في الفريق، حاولنا نفصل اللاعبين عن التفكير في مباراة القمة، كان الأهم أن نواصل على استمرار أداء جيد”.

وأضاف “نبيه” في تصريحات لقناة ” الزمالك” :” نلعب كل 4 أيام، اليوم الراحة يفرق كثيرا، ونقوم بعملية تدوير، ولذلك في أول اللقاء تجد شئ من الخلل، لكن سرعان ما تداركنا ذلك، كنت أعطي اللاعبين تعليمات بالضغط المتواصل، ولذلك عاد الزمالك للاستحواذ بعد أول 10 دقائق”.

وتابع :”الطرد أثر على فريق حرس الحدود، وكما قلت بدأنا سلسلة مباريات بأداء جيد من مباراة مولودية الجزائر ونريد الاستمرار على ذلك، المشوار مازال طويل، دفعنا بلاعبين شباب اليوم وفي المرحلة القادمة سندفع بأخريين”

وعن مباراة القمة القادمة أمام الأهلي أوضح :” كان عندنا غيابات كثيرة مميزة، وما نتمناه هي أن تكون حالة اللاعبين جيدة أثناء الـ 90 دقيقة، وأتمنى أن نستمر على نفس الحالة والأداء الجيد”.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك والأهلي يوم 18 من الشهر الجاري، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري.

وأتم “نبيه” :”طالما القرار بحكام مصريين، فنحن نحترم الحكام المصريين، وسنركز في المباراة، وإن شاء الله نكون عند حسن الظن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة