اخبار الزمالكميديا الزمالك

أيمن يونس: هؤلاء أصحاب قرار إحتراف مصطفى محمد.. ويصدم الجمهور بشأن التجديد لـ ساسي – فيديو

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أنه كان ضد فكرة رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق للاحتراف الخارجي عندما كان يتولى منصب المدير التنفيذي للجنة الكرة في النادي، مشيرًا إلي أن هذا كان رأي اللجنة التي كان يرأسها بسبب عدم وجود بديل للاعب.

وكان أيمن يونس قد ترأس الإشراف على لجنة الكرة في نادي الزمالك بقرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عقب حل مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور، قبل أن يقدم إعتذار للوزير عن استكمال مهمته بعد مدة قصيرة قضاها مع الفريق.

وكشف يوسن أنه أخبر مصطفى محمد أكثر من مرة أنه لا يمانع من إحترافة ولكن مع بداية الموسم الجديد وليس في نصف الموسم، قائلا :” قلت لمصطفى هات عقد تمشى بيه فى الصيف ونمضي من دلوقتي” .

وأضاف “يونس” خلال استضافته في برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” اللجنة التي تدير النادي هي التي رأت خروج اللاعب والناس اللى فيها قالو لا احنا اللى ندير ونمشي الدنيا ويمكن عملوا كده بسبب الفلوس”

وعن التجديد لفرجاني ساسي،أوضح “يونس” : “تحدث مع فرجاني ساسي، وكانت المقابلة جيدة للغاية، ولكن بصراحة كانت طلبات اللاعب المالية مبالغ فيها بشكل كبير، وأكدت له أن نادي الزمالك يريد تواجدة مع الفريق ولكن يجب تقنين الأوضاع الخاصة بالأمور المالية”.

وأكمل: “فرجاني ساسي يمتلك قيمة فنية كبيرة ويتحدث دائما عن دعم جمهور الزمالك له، ولكن يجب أن يكون هناك وضوح في تحديد مصيرة سواء بالاستمرار أو الرحيل لأن الإدارة لن تستطيع توفير المبالغ المالية الخاصة به، ويجب على اتحادة الكرة المصري تغيير قوانين العقود الخاصة باللاعبين”.

وتابع: “ما يحدث في جميع دول العالم في الحصول على قيمة العقود هو ضمن اللاعب الحصول على 51% من قيمة تعاقده بشكل رسمي، والنسبة المتبقية تكون على حسن تحقيقه للبطولات والانجازات مع الفريق وهذا ما أتحدث عنه دائما ولا يتم تطبيقة”.

وأكد “يونس” : “إذا أراد فرجاني ساسي الحصول على المبلغ الذي يريده فنادي الزمالك يتفق معه على هذا الاتفاق وفي حال مشاهدة النادي للفوز بالبطولات يأخذ ما يريده لأن النادي وقتها سوف يحصل على البطولات، وأن الأسعار قد تغيرت حاليا في بطولة الدوري المصري، ويجب على النادي عرض المبلغ المنطقي لساسي”.

واختتم: “أشرف قاسم مثل أخي ولا يوجد بيننا أي أمور خاصة بالمشاكل لأننا دائما نكون متعاونين وأي شخص يحدث أو حدث بيننا دا نادي الزمالك فهو ليس لأحد شخص التدخل فيه لأنني أحبه وأحترمة، وهو تحمل كثيرا خلال الفترة الأخيرة بجانب عبد الحليم على”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة