اخبار الاهلي

اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي والجونة في الدوري – صورة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، طاقم حكام مباراة الأهلي والجونة، المقرر لها غدًا الجمعة ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

وتم إسناد مهمة تحكيم مباراة الأهلي والجونة، إلى محمد عادل، حكما للساحة، فيما يعاونه شريف عبد الله ومحمد عزازي كحكمين مساعدين، ومحمد فاروق حكما رابعا، وسيتولى صبحي العمراوي مسؤولية حكم الفيديو، ويعاونه حمادة الجلاوي.

اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي والجونة في الدوري - صورة

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق الانتصار من أجل ملاحقة الزمالك في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، والذي يتواجد على عرش المسابقة بجدول المسابقة برصيد 39 نقطة، بينما يأتي الأهلي وصيفا برصيد 36 نقطة.

وحقق النادي الأهلي الانتصار في الجولة الماضية على حساب نادي المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب استاد الإسكندرية، ونجح محمد شريف فى تسجيل ثنائية المارد الأحمر في شباك المصري، بينما سجل عمر كمال عبد الواحد هدف الفريق البورسعيدي الوحيد .

ومن المقرر أن تشهد مباراة الأهلي والجونة، عددًا من التغييرات خلال المباراة، بعد عودة محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، الذي من المقرر عودته إلي التشكيل الرسمي للفريق على حساب أحمد رمضان بيكهام في لقاء الجونة في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة