اخبار الزمالكميديا الزمالك

اسامة نبيه يشيد بثنائي الزمالك بعد ادائهم في مواجهتى مولودية الجزائر وتونجيث

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن بداية الفريق في دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا لم تكن بنفس المستوى الحالي للفريق.

أضاف نبيه أن تأهل الزمالك لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا لم يكن بيد الفريق لأنه كان متوقفا على نتيجة لقاء الترجي والمولودية.

كما أشار نبيه إلى أن نهايات الزمالك في البطولة جيدة جدا والجهاز الفني سيعمل على استمرار العروض القوية وتحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة .

وشدد نبيه على أهمية مباراة حرس الحدود في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.. موضحا أنه متفائل بمستوى الفريق في الفترة المقبلة.. حيث أشاد بمستوى محمود عبد الرازق شيكابالا موضحا أنه لاعب كبير ومؤثر مع الفريق ويؤدي المطلوب منه.

وأوضح المدرب العام للزمالك أن مستوى مروان  حمدي في تصاعد مضيفا أن مباراة تونجيت السنغالي بداية جيدة للاعب وستمنحه الثقة في الفترة الحالية.

وتابع نبيه بأن فريقه جاهزا لخوض لقاء القمة المقبل أمام الأهلي المقرر له يوم ١٨ أبريل الحالي.
وشدد المدرب العام للزمالك على أن فريقه جاهز للمباراة سواء بطاقم تحكيم أجنبي أو طاقم تحكيم مصري، مضيفا أن الزمالك يركز أولا في لقاء حرس الحدود في كأس مصر.

وكان الزمالك فاز على تونجيت السنغالي برباعية مقابل هدف في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة