العاب اخرى

الزمالك يخسر من الإتصالات في دوري سوبر السلة.. تعرف على موقف الفريق

خسر فريق السلة بنادي الزمالك من المصرية للإتصالات بنتيجة 77/66 بالمباراة الثالثة من دور الثمانية لدورى السوبر لتصبح النتيجة 2/1 بالمباريات ويحتاج الفريق للفوز فى مباراة من المباراتين القادمتين .

وتمكن فريق الزمالك أمس الإثنين من الفوز ببطولة دوري الجمهورية تحت 20 سنة على حساب النادي الأهلي في مباراة فاصلة خاضها الفريقين وانتهت بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 78-69.

واستضافت صالة نادي الشرقية للدخان المباراة الفاصلة التي أقيمت مساء الاثنين وتمكن الزمالك من تحقيق اللقب على حساب النادي الأهلي.

وأقيمت منافسات بطولة الجمهورية تحت 20 سنة على صالة الشرقية للدخان في السادس من شهر أبريل الجاري بمشاركة الجزيرة والأهلي والزمالك وطلائع الجيش وجزيرة الورد وسبورتنج.

وفي سياق متصل وافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على طلب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي على دعم الفريق بثلاثة محترفين أجانب استعدادا لبطولة إفريقيا للأندية الأبطال (BAL) المقرر لها في رواندا من ١٦ إلى ٣٠ مايو المقبل.

ومن المقرر أن ينضم الفرنسي من أصل إيفواري مولكو سليمان دياباتيه وكان يلعب بالدوري الفرنسي ومركزه في الملعب 1و2 لدعم الفريق، كما ينضم ‏الأمريكي ذو الأصول النيجيرية مايكل فاكوادي وهو مواليد 89 ولعب في إسبانيا وفرنسا والموسم الحالي في الدوري البولندي وطوله 2.1 متر ويلعب في مركزي 4 و5 بالملعب

وكذلك النيجيري تشينملو إيلونو والذي يجيد اللعب في مركزي ٣ و٤ لدعم الفريق بالبطولة الإفريقية.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة