اخبار الزمالك

السمري يكشف موعد رحيل اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك وتعيين مدير كرة جديد للفريق!! فيديو

أعلن الدكتور حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أنه خلال أيام سيتم الإعلان عن تعيين مدير جديد لكرة القدم بالنادي، موضحا أن هناك عددا من الأسماء المطروحة، أقواهم الدكتور محمود سعد.

وأضاف فى مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، أن الدكتور محمود سعد شخصية تتمتع بالأخلاق الجيدة والانضباط، وهو مكسب لأي ناد، كما أنه ابن النادي.

وعن قرب رحيل اللجنة الثلاثية قال: “اللجنة الثلاثية مستمرة فى إدارة النادي حتى منتصف شهر مايو المقبل، لأنه سيتم تشكيل لجنة أخرى وفقا للائحة الاسترشادية، لتوجيه الدعوة لإجراء الانتخابات بالنادي، أو من الممكن أن يصدر قرار من وزير الرياضة باستمرار عمل اللجنة الحالية لحين إجراء الانتخابات”.

وأكد السمري أن تحقيق بطولة دوري اليد أمام الأهلي لها أهمية كبرى لأنها كانت أمام النادي الأهلي.

وأضاف خلال تصريحاته: “كرة اليد حاليا بطولة كبيرة ولها أهمية كبرى على مستوي العالم، والفوز على الأهلي أزاح هزيمة فريق كرة القدم أمام المارد الأحمر أول أمس”.

وأكمل: “مباراة الزمالك والأهلي في كرة القدم لها أهمية كبيرة للجميع، وكنا نعاني من سوء التوفيق، وإذا تمكن محمود علاء من تسجيل الهدف الثاني كنا سنتمكن من تسجيل هدف آخر، ولكن هذه كرة القدم لابد من وجود فائز وخاسر”.

وتابع: “غيابات الأهلي في المباراة لم تكن لها أسباب الخسارة، ولا أعلم عن أسباب إجتماع إدارة الزمالك مع الأهلي وهناك إحترام كبير للغاية من جانب الطرفين، ولا يمكن أن يكون هناك إجتماع وأنه من الأساس الظروف هادئة بين الطرفين”.

واختتم: “اتحاد كرة القدم المصري هو الذي يفتعل الأزمات بين الأهلي والزمالك ولكن الأمور طيبة بين الفريقين، وسيكون هناك إجتماع عاجل من أجل تواجد مدير كرة بنادي الزمالك، ويعتبر محمود سعد الأقرب لتولي هذا المنصب نظرا للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة