اخبار الزمالكميديا الزمالك

العامري فاروق يخرج عن صمته ويكشف مفاجأة حول طلب الاهلي خروج شيكابالا في مباراة السلة – فيديو

كشف العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن كواليس أزمة مباراة الزمالك والأهلي في كرة السلة والتي تم إلغائها بحجة وجود جماهير تابعة لنادي الزمالك في صالة اللقاء.

وكان مراقب مباراة الزمالك والأهلي والتي كان مقرر إقامتها يوم الإثنين الماضي، قرر إلغاء اللقاء بحجة اقتحام بعض جمهور نادي الزمالك لصالة اللقاء، على الرغم من قرار اتحاد السلة بمنع الجماهير من حضور المواجهات.

وقال ” العامري” : ” الناس بتقول حاجة أساسا متوجتش ومتعملتش، والناس صدقت نفسها وماشية تلف على القنوات كلها تقعد تردده، فمنطق غريب جدًا من حد مسؤول – في إشارة منه إلى تصريحات إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في الزمالك-

وكان إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك كشف في تصريحات سابقة أن العامري فاروق هو السبب في إقامة اللقاء بسبب إصراره على إخراج لاعبي كرة القدم بنادي الزمالك الذين كانوا حاضرين في صالة لقاء السلة وعلى رأسهم محمود عبد الرازاق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وأشار :” مباراة الزمالك والأهلي، زيها زي أي مباراة، وانا مش أول مرة أروح صالة نادي الزمالك، وبحضر كل مواجهات السلة اللى بتكون في صالة نادي الزمالك، والعلاقة بين الأهلي ومؤسسة الزمالك مبنية على الاحترام”.

وأضاف “فاروق” في مداخلة مع برنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي” مصر تقديم الإعلامي ” مهيب عبد الهادي” :” فيه ملاحظات مهمة لازم الناس تستوعبها، زى احنا نقول معلومات غير حقيقية نضحك بيها على الجمهور علشان نهرب من المسؤولية، ده عيب وكلام غير مسؤول”.

وتابع :” النادي الأهلي كان في ضيافة الزمالك، وبمجرد دخولنا الصالة مكنش فيه أي جمهور خالص، وكان فيه أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، واتحاد السلة”

وواصل ” العامري” : “من اول ما دخلنا لغاية ما خرجنا، مكنش فيه أي نوع من أنواع أي حوار على أي سلبيات بالعكس، رئيس نادي الزمالك كان فيه حوار جانبي بينا، وأنا مينفعش أفصح عن هذا الحوار على الرغم من اني تفاجئت أنه طلع قال كلام مختلفة تمامًا عن اللى اتقال”.

وأكمل” :” النادي الأهلي عمرة ما يربط الأمر بإن لاعب معين يدخل أو يخرج، الأهلي قائم على مبدأ احترام القيم والقواعد، وفيه سلطات للجهاز الفني الموجود في الملعب، ولما نلاقى حاجة مخالفة لقواعد إدارة المباريات بندخل”.

وأكد ” فاروق” :” مجلس الإدارة يتدخل في حالة واحدة، وهى حالة الإنسحاب، لما يشوف إنه الوضع يستدعى الإنسحاب بياخد قرار بالانسحاب، وهنا الأهلي مخدتش قرار بأى إنسحاب أو غيره بالعكس، النادي الأهلي كان موجود من الساعة 6 في الملعب لغاية 7 ونص”.

واستطرد : “محدش من النادي الأهلي اتحرك على أي شيء مخالف ولا إنسحاب او خروج وده معناه ان الأهلي كان عايز يدى الزمالك مساحة علشان يستعيد أمورة اللى حصلت على غير الواقع الطبيعي، وهو اقتحام مجموعة من الجماهير لصالة اللقاء، ودي حقيقة الموجود واللى الناس لازم تعرفه”.

وأتم ” العامري” : “تقرير الحكم مقالش أن الأهلى رفض يلعب علشان فيه لاعيب موجود أو مجلس إدارة اتحاد السلة مقلش إن الأهلي قرر الانسحاب بسبب وجود لاعب معين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة