اخبار الزمالكميديا الزمالك

العامري فاروق يصعد ويعلن اتخاذ هذه الإجراءات القانونية ضد مسؤولي لجنة الزمالك !! – فيديو

أعلن العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد من تجاوز في حقه بسبب أزمة مباراة الزمالك والأهلي في كرة السلة الأخيرة والتي تم إلغاؤها.

وكان مراقب مباراة الزمالك والأهلي والتي كان مقرر إقامتها يوم الإثنين الماضي، قرر إلغاء اللقاء بحجة اقتحام بعض جمهور نادي الزمالك لصالة اللقاء، على الرغم من قرار اتحاد السلة بمنع الجماهير من حضور المواجهات.

وكان إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك كشف في تصريحات سابقة أن العامري فاروق هو السبب في إقامة اللقاء بسبب إصراره على إخراج لاعبي كرة القدم بنادي الزمالك الذين كانوا حاضرين في صالة لقاء السلة وعلى رأسهم محمود عبد الرازاق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال “العامري” :” الناس خت أزمة مباراة الزمالك سكة تانية وقعدوا استكملوا على العنصرية و اننا عايزين لاعب معين هو اللى يخرج، واحنا أكبر من كده بكتير”.

وأشار :”انا ساكت الايام اللى فاتت علشان كنت بدى الناس مساحة تراجع نفسها، لكن التجاوز والخروج عن الإطار فأنا هاخد إجرائتي القانونية ضد أي حد خرج عن الإطار تجاهي وتجاه شخصي”.

وأضاف “العامري” في تصريحات لبرنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي” مصر تقديم الإعلامي ” مهيب عبد الهادي” : “وانا وزير كنت بتحرك في الملفات كلها، ومن ضمنهم نادي الزمالك، وأنا اللى تطورت كافة ملاعب الناشئين في النادي، وكذلك بقية الأندية الشعبية”.

وتابع : “الناس اللى امال تقول أكاذيب، وكلام محصلش وأنا مسجل كل ده، ولازم يكون فيه وقفة علشان كل واحد يعرف حجمه كويس قوى ويعرف إن أسماء الناس واحترام الناس دى مش حاجة قليلة”.

وأتم ” فاروق” : “مش كل واحد عايز اسمه يظهر شوية ويتعرف يطلع يقول اصل فلان هو السبب”.

 

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة