اخبار الزمالكميديا الزمالك

بدر حامد يعلن اول اجراء من الزمالك مع امام عاشور بعد ازمته مع الاهلي

أكد بدر حامد٬ رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك٬ أن دوري شباب 99 تم استكماله بناء على طلب شوقي غريب الذى أصر على اقامة هذه البطولة قبل أولمبياد طوكيو.

وقال حامد فى تصريحات لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة “ten”: “عقدنا اجتماع مع إدارة الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز وننتظر قرار اللجنة فى خوض المباراة من عدمها ونحترم أى قرار يصدر”.

وعن أزمة إمام عاشور: “نادي الزمالك يحترم الجميع وهناك تحقيق مع اللاعب فى النادي ولجنة الزمالك ستصدر قرار وأى لاعب يخرج عن النص سيعاقب”.

 

كما أكد٬ رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك٬ أنه تفاجيء بالمشهد العبثي الذي حدث أمس فى مباراة الأهلي مع القلعة البيضاء لدوري 99 وذلك يعد حالة اللغط حول تحديد هوية البطل.

وقال حامد فى تصريحات لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة “ten”: “اتحاد الكرة لم يرسل لائحة جديدة ولذلك من المفترض أن تطبق اللائحة القديمة والمواجهات المباشرة ليس لها محل من الإعراب لأن الدوري من دور واحد”.

وأضاف: “إقامة مباراة فاصلة بين الأهلى والزمالك خارج السياق واذا كانوا يريدون منح اللقب للقلعة الحمراء فليتفضلوا ولن نلعب اللقاء الفاصل وأحمد مجاهد أخطأ بتأكيد أن هذه البطولة ليس لها قيمة وأتمني أن يعتذر بعد تصريحاته”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة