اخبار الزمالك

تعليق صادم من “ميدو “على فضيحة مباراة الترجي و مولودية الجزائر – فيديو

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق على خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد فوز الفريق على نظيره تونجيث في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقال “ميدو” :” الزمالك فرط في حق الصعود، والفريق فرط في حقه فى الصعود، ومتقدرش تلوم حد، وأى مدرب في الدنيا ضامن الصعود هيعمل تغيير في التشكيل وهيريح اللاعبين”.

وأكد ” ميدو” : “الزمالك ميقدرش يلوم الترجي على نتيجة مباراة المولودية، ومحدش في الكورة بيلعب لمصلحة حد، وكل مدرب بيلعب لمصلحته، وخسارة ان الفرقة دى تخرج من دوري أبطال أفريقيا بسرعة كده”.

وشهد مباراة الترجي التونسي و مولودية الجزائر فضيحة كروية تاريخية تحديدا في الشوط الثاني واجمع كل متابعي الحدث علي اتفاق الفريقين علي التعادل للصعود سويا بالتعادل 1-1 من اجل اخراج الزمالك

وأضاف “ميدو” خلال تقديم حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” الزمالك دفع ثمن رحيل باتشيكو، وكان لازم يفضل حتى لمباراة الترجي، لأنه مكنش هيتغلب من الترجي في مصر”

وتابع :” مباراة القمة جاءت في توقيت مُميَّز للغاية للاعبي الزمالك، والفوز بتلك المباراة والاستمرار علي صدارة الدوري “مهم” لمصالحة الجماهير ”

وأتم ” ميدو” :” جماهير الزمالك لن تقبل بتعويض عن توديع دوري أبطال افريقيا إلا الفوز ببطولة الدوري”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة