اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | طبيب الزمالك يؤكد: أتواصل بشكل مستمر مع عبد الشافي.. ويكشف عن تطور حالته

كشف محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أخر تطورات إصابة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفارس الأبيض بفيروس كورونا.

وكان محمد عبد الشافي قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، وغاب عن الزمالك في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي، والتي فاز بها الأبيض برباعية مقابل هدف.

وعلم زمالك نيوز، محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك يتواصل مع محمد عبد الشافي بشكل مستمر ويؤكد استقرار حالته الصحية والاعراض التي يشعر بها بسيطة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، يوم الخميس المُقبل، في تمام التاسعة والنصف مساءا، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلى الجانب الآخر، يخضع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في عضلة السمانة.

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي إن فتوح اشتكى من آلام في عضلة السمانة، وهو سبب استبعاده من مباراة البنك الأهلي، حيث فضل الجهاز الطبي منحه راحة من أجل عدم تفاقم اصابته.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز

كما كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرض محمود حمدي الونش مدافع الفريق لكدمة في الركبة خلال مواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

أضاف أسامة في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك: “محمود الونش تعرض لكدمة في الركبة وفضلنا خروجه من المباراة، واللاعب في حالة طيبة وسوف يخضع لاختبار طبي على هامش مران غد للاطمئنان عليه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة