اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | كارتيرون يدرس هذا الأمر بشأن حراسة المرمى في مباراة تونجيث السنغالي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك للقاء تونجيت السنغالي المقرر له غداً “السبت” بإستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

و علم زمالك نيوز أن المدير الفني للفريق “باتريس كارتيرون” يدرس إستبعاد محمد أبو جبل عن قائمة الفريق إستعدادًا لمباراة تونجيث السنغالي .

و قرر أبو جبل عقد قرانه بالأمس في إحدي فنادق التجمع الخامس ، في حفل عائلي ، و في حضور بعض من لاعبي نادي الزمالك.

و سيتواجد محمود جنش في التشكيل الأساسي للمباراة ، و في حال إتخاذ قرار بإستبعاد أبو جبل سيتواجد محمد عواد في قائمة المباراة رفقة جنش.

وفي سياق أخر ،،، أرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم تعترض خلاله على قرار الجبلاية بإسناد إدارة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري لطاقم تحكيم مصري.

وأكدت اللجنة التي تتولى إدارة النادي أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي، ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة