اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد حاسم من رئيس المنظومة الإعلامية في الزمالك عن أنباء رحيل اللجنة المعنية لإدارة النادي – فيديو

أكد عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك، أن اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك تمارس عملها وننفي كل ما تردد من شائعات عن وجود لجنة جديدة.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت اليوم أن وزارة الشباب والرياضة قرر إقالة اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على أن يتم تعيين مدير تنفيذي ومالي ومدير نشاط رياضي لتسيير أمور النادي خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلي أن اللجنة الحالية تمارس عملها، واللجنة الثلاثية بالكامل ستحضر تدريبات الغد وستؤازر كارتيرون والفريق، وإن شاء الله الزمالك يحقق نتيجة جيدة أمام تونجيث ونتتظر الهدية من الترجي.

وأضاف “الدردير” في تصريحات لبرنامج ” ملعب اون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” كارتيرون يعمل بجهد كبير واللاعبين استعادوا الروح، الفريق كان يمتلك الروح والإصرار أمام المولودية”.

وتابع :” إن شاء الله يستمرون على ذلك ونعد الجماهير أن هذه الروح ستستمر، وإن شاء الله نتأهل للمباراة النهائية مثل العام الماضي أمام الأهلي”.

وواصل “الدردير” :” قرار اللجنة في يد وزير الرياضة، بعد سقوط لائحة المجلس السابق أصبحت باطلة، واللجنة جاءت بناءا على اللائحة القديمة فوارد ترحل ووارد لا”.

وأكد رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك أن اللجنة اجتمعت منذ قليل وتم إتخاذ قرارات إدارية خاصة بالنادي، منها سفر فريق الطائرة إلى تونس، وسفر فريق اليد للمغرب للمشاركة في البطولة الإفريقية، وأيضا قرار بعودة بعض العضويات التي كانت قد تم شطبها.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة