اخبار الاهلي

رد قوي من شريف إكرامي على المهدي سليمان… ويرفض الاعتذار لجمهور الأهلي بشأن هذه الواقعة

حل شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ضيفًا على برنامج ” العرافة” علي قناة ” المحور” وتحدث عن عدد من الملفات والمواقف التى ارتبط به خلال الفترة الماضية.

وقال ” إكرامي” :” عقدي لا يوجد فيه شرط اللعب أساسي، ولا يوجد لاعب في مصر في بند في تعاقده ينص على ذلك، حتى كريستيانو وميسي لا يوجد هذا في عقودهم”.

وكن المهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز أوضح أن سبب إستبعاده من المشاركة مع الفريق هو وجود شرط في عقد إكرامي مع إدارة بيراميدز بالمشاركة أساسي خلال المواجهات.

وعن صورة حذائه في وجه برج القاهرة، وكأنها في وجه جمهور الأهلي؟ أجاب :” أنا لست من هواة الرسائل الغير مباشرة، وانا عمري ما تجاوزت مع الجمهور الكاره لي، هل سأفعل ذلك مع جماهير الأهلي؟! انا لن أعتذر عنها لأنني لم أخطئ، هذه الصورة من 3 سنوات، وحدث بعدها مواقف كثيرة جدا أظهرت تقديري للأهلي”.

وأضاف ” إكرامي” خلال استضافته في برنامج ” العرافة” علي قناة ” المحور” تقديم ” بسمة وهبة” :” انا اتحسدت كثيرا ورأيت ذلك بعيني، وأؤمن به لأنني عانيت منه، وحصنت نفسي وأضع الأمور في حجمها الطبيعي”.

وبسؤاله هل مارتن يول كان يضعك رقم 4 في الحراس؟ أوضح :” لا ولكن هذا جاء بعد خطأ حدث مني، وصرح بتصريحات لا أشغل بالي بها، ولكن عندما تحدثت معه وقلت له أنا متعجب من تصريحاتك قال انا لم أقصد ما قيل لأن حديثي تم فهمه خطأ”.

وتم ” إكرامي” : ” أنا ألوم على الإعلام الذي لا يستطيع أن يصل إلى لاعب فيتصل بوالده ليحصل منه على تصريحات، لا ألوم والدي عن دفاعه عني، ربما هي مشاعر الأب، ولكن لا أستطيع أن أقول له إقعل كذا أو لا تفعل، هو والدي ويفعل ما يريد”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة