اخبار الزمالك

رسالة عاجلة من إمام عاشور للجهاز الفني للزمالك قبل مواجهة تونجيث السنغالي – صورة

قدم إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، الإعتذار للجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على الأحداث التى صدرت منه خلال مواجهة الزمالك أمام مولودية الجزائر.

وكان عاشور قد رفض أمر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بأن يقوم بعمليات الإحماء والتسخين من أجل المشاركة كبديل أمام المولودية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وذلك اعتراضا منه على عدم المشاركة أساسيا، وهو ما دفع الجهاز الفني لمعاقبته مالياً فضلا عن دفعه للمشاركة في تدريبات مع فريق الشباب بالنادي.

وقال عاشور عبر حسابه على إنستجرام ” أحب أوضح إن ما بدر مني بعد لقاء الزمالك والمولودية ما هو إلا حرص على المشاركة، ومساعدة فريقي في أرض الملعب”.

وأكد ” إمام” :” وإني أكن كل الإحترام، والتقدير للجهاز الفني، ولزملائي و لجمهور الزمالك العظيم، وأنا متقبل أي قرار يتم اتخاذه من قبل الجهاز الفني، ودائما تحت امر نادي الزمالك في أي وقت”.

رسالة عاجلة من إمام عاشور للجهاز الفني للزمالك قبل مواجهة تونجيث السنغالي - صورة

ويواجه الزمالك فريق تونجيث يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، ويحتاج الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على الفريق السنغالي، وفي المقابل فوز الترجي على مولودية الجزائر لضمان التأهل عن المجموعة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة