اخبار الكرة العالمية

رمضان صبحي يرد لأول مرة على أنباء رحيله عن بيراميدز والعودة للأهلي – صورة

رد رمضان صبحي على الأنباء التي تحدثت عن رغبته في الرحيل عن نادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، وحقيقة رغبته في العودة إلي النادي الأهلي مرة أخرى، وذلك بعد تصريحاته في برنامج ” رامز عقله طار” تقديم الفنان رامز جلال.

وكان رمضان صبحي قد حل ضيفًا على برنامج الفنان رامز جلال، وأكد من خلالة أنه يتمنى العودة مرة أخرى للنادي الأهلي، مما فتح باب التكهنات حول رغبة رمضان في الرحيل من بيراميدز.

وقال ” رمضان” :” نظرًا لما يتم تداوله من أخبار مؤخرًا، فأود التوضيح بأني سعيد جدًا بالتواجد في نادي بيراميدز، منذ بداية الموسم وحتى الآن”

واشار :” فكرة الرحيل عنه لأي وجهة أخرى داخل أو خارج مصر ليست مطروحة من الأساس في الوقت الحالي أو في المستقبل القريب”.

وأضاف ” صبحي” عبر استورى ” إنستجرام” الخاص به :” ولست مندهشًا من ما تم تداوله بعد تصريحاتي التلفزيونية الأخيرة التي استغلها البعض لاستكمال محاولات ليست الاولى في التشكيك في خطوة إنتقالي لبيراميدز والتى بالعكس تمامًا تمت عن قناعة تامة منى بمشروع النادي في المستقبل”.

وأكد ” رمضان” : “كل تركيزي الآن هو بذل أقصى مجهود مع زملائي داخل الفريق للوصول لأبعد نقطة في جميع البطولات التي نشارك فيها لتحقيق موسم ناجح وايضا من أجل الحفاظ على تواجدي داخل المنتخب الأول وتجهيزًا ايضًا لأولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي”.

رمضان صبحي يرد لأول مرة على أنباء رحيله عن بيراميدز والعودة للأهلي - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة