اخبار الزمالكميديا الزمالك

سيف زاهر: الزمالك يقرر الاستغناء عن أحد حراس مرمى الفريق … وهذا الاسم الأقرب للرحيل – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر أن محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك المعار إلي صفوف فريق الاتحاد السكندري، يفضل الاستمرار مع النادي السكندري عن العودة للزمالك لضمان المشاركة.

وكان نادي الزمالك قد أعار محمد صبحي، إلى صفوف الاتحاد السكندري، بعد عدم تمكنه من حجز مكان في تشكيل الفارس الأبيض.

وأشار “زاهر” أن نادي الزمالك ينوى الاستغناء عن أحد حراس المرمى الثلاثي ” جنش وعواد وأبو جبل”، مع بداية الموسم الجديد.

وأضاف “زاهر خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” جنش مستحيل يمشي، وأبو جبل لو جحالة عرض كبير ممكن الزمالك يفكر”

وتابع :” عواد هو الأقرب للرحيل، والو عواد مشي هيكون الزمالك مطالب بعودة محمد صبحي من الاتحاد او تصعيد أحد الحراس الناشئين”

وفي سياق متصل كشف الإعلامي سيف زاهر أن إدارة نادي الزمالك، قررت وضع سقف محدد من أجل تمديد عقد فرجاني ساسي نجم وسط الفريق خلال الفترة المقبلة.

وينتهى عقد فرجانى ساسى مع الزمالك فى يونيو المقبل ولم يتوصل الطرفان لاتفاق نهائى بشأن التجديد حتى الآن، في ظل مساعي اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وقال “زاهر” :” نادي الزمالك حط سقف لتجديد فرجاني ساسي ولو ساسي موافقش على السقف ده الموضوع هينتهى مع الزمالك واللاعب مش هيكون موجود”.

وكشف “زاهر” :” سقف الزمالك الحالى هو مليون و600 ألف يورو، وفيه اتنين على رادار الزمالك كبديل لفرجاني ساسي واحد منهم تونسي دولي بيلعب مع منتخب بلاده”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب اون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” البديل الثاني هو لاعب مصري، موافق على الانضمام وواقف على سقف النادي وهو 8 مليون جنيه وهو فئة اللاعيبة الأولى مع الزمالك، واللاعب موافق على الانضمام.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة