اخبار الاهلي

شوبير يكشف صدمة جديدة للأهلي قبل ساعات من مواجهة سيمبا التنزاني – صورة

كشف الإعلامي احمد شوبير عن صدمة جديدة، داخل النادي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني اليوم الجمعة في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكتب “شوبير ” عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الإجتماعي “فيس بوك ” :”هو في ايه في دفاع الاهلي مع الاصابات علي معلول وياسر ابراهيم ومحمود وحيد وسامع ان محمد هاني كمان ممكن ميلعبش !!!”.

شوبير يكشف صدمة جديدة للأهلي قبل ساعات من مواجهة سيمبا التنزاني - صورة
وكشف تقارير صحفية في وقت سابق أنه من المقرر أن يغيب عن النادي الأهلي ضد سيمبا التنزاني 6 لاعبين لأسباب مختلفة، قبل المباراة المقررة بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2020-2021

ويفتقد النادي الأهلي في مباراة سيمبا، غدًا، لجهود 6 لاعبين، هم: علي معلول، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد، وياسر إبراهيم للإصابة، وأحمد نبيل «كوكا»، لأسباب فنية، ومحمود كهربا، لعدم الجاهزية الفنية بعد عودته من الإيقاف.

ومن المعروف أن قائمة الأهلي الأفريقية لا تضم كل من: «كريم نيدفيد، ومحمد محمود، ومحمود متولي، وأحمد سيد عبد النبي، وعبد الرحمن أشرف مانو، ومحمد أشرف، ومحمد حسام ميدو، وحمزة علاء»

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن قائمة تضم 22 لاعبا استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني غدا الجمعة في ختام مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

الدفاع: رامي ربيعة – بدر بانون – سعد سمير – أيمن أشرف – محمد هاني – أحمد رمضان بيكهام

الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – أكرم توفيق – محمد مجدي أفشة – ناصر ماهر – حسين الشحات – وليد سليمان

الهجوم: محمد شريف – والتر بواليا – مروان محسن – صلاح محسن – طاهر محمد طاهر – جونيور أجاي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة