اخبار الزمالك

طارق يحيى يتحدث عن أزمة كارتيرون ونبيه.. ويصرح: حراس الزمالك يصدرون الأزمات.. ويجب عودة ثنائي الفريق

أكد طارق يحيى مدير قطاع الناشئين في نادي الزمالك أن الأزمة التي أثيرت في الساعات الماضية بين كارتيرون المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام، لن تؤثر على مباراة الفارس الأبيض اليوم أمام البنك الأهلي.

وقال طارق يحيي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “أون سبورت”: “لا أعتقد أن يكون هناك تأثير على الفريق، لأنه بعد خروج الزمالك من أفريقيا لم يبق أمام الأبيض سوى مسابقتي الدوري والكأس”.

وأضاف: “الأمور أصبحت صعبة أمام الزمالك، والجماهير لن ترضى سوى بالتتويج ببطولة الدوري، ولابد أن تكون هذه وجهة نظر اللاعبين والجهاز الفني، ولا يوجد داعي لتصدير الأزمات خارج النادي”.

وواصل: “ممنوع التفريط في أي نقاط من جانب لاعبي الزمالك، خاصة أن الأهلي لو كسب مؤجلاته سيكون فارقا عن الأبيض بثلاث نقاط”.

وتابع: “على الزمالك أيضًا ألا يخسر جميع مبارياته القادمة بما فيها لقاء الأهلي، لو اللاعبين يريدون حسم بطولة الدوري هذا الموسم، ومواجهة اليوم أمام البنك الأهلي صعبة لأن الفريق الصاعد حديثًا في موقف لا يحسد عليه”.

وتطرق للحديث عن أزمة حراسة المرمى في الزمالك، حيث قال: “تواجد ثلاث حراس كبار ولديهم طموحات كبيرة، هذا يصدر بعض المشكلات للجهاز الفني، ومن المفترض أن يكون تواجدهم ظاهرة صحية وقوة للفريق”.

واستمر: “الأهلي الأمر مختلف بالنسبة له، فهو يمتلك محمد الشناوي الحارس الأول، ويشارك الحارس الثاني في بعض الأحيان في حالة إصابته، والفرق واضح في الأهلي عن الزمالك خاصة أن الفارق متقارب بين الحراس في الفارس الأبيض، والجميع يرغب في المشاركة واللعب باستمرار، ولا يصح أن تتصدر هذه المشكلات لوسائل التواصل الاجتماعي”.

وعن اللاعبين المعارين الأقرب للعودة لنادي الزمالك قال: “رأيي الشخصي بعيدًا عن نادي الزمالك لابد من عودة الثنائي رزاق سيسيه ومصطفى فتحي، ولو هناك نية لرحيل أحد المهاجمين الأجانب، لابد من عودة عمر السعيد أو البحث عن لاعب جديد بإمكانيات كبيرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة