اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الونش وموقفه من المشاركة أمام المقاولون

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إجراء محمود حمدي الونش مدافع الفريق مجموعة من الفحوص على هامش مران اليوم الثلاثاء.

وقال أسامة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك إن الونش تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مباراة أمس أمام البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف طبيب الزمالك: “محمود حمدي الونش سيخضع لبرنامج علاجي وطبي قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، موضحا أن الإصابة بسيطة ولن نحتاج لعمل أشعة”.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري.

وفي سياق أخر، قرر المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون تطبيق اللائحة على اللاعبين الذين إختلفوا في تسديد ركلة الجزاء في مباراة الأمس أمام البنك الأهلي.

و تغلب الزمالك على فريق البنك الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي بنتيجة 4-1.

و حصل الزمالك على ركلة الجزاء ، و حرص الثلاثي زيزو و أوباما و بن شرقي على تسديد الركلة و إختلفوا في الملعب على من يسدد ، قبل أن يعود حكم المباراة محمد العدوي لـ تقنية الفيديو و يلغي الركلة.

و أبلغ كارتيرون الجهاز الإداري بتطبيق اللائحة على اللاعب المتسبب في الأزمة و خاصة أن هناك ترتيب لـ اللاعبين خاص بـ ركلات الجزاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة