اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل اصابة محمود الونش امام البنك الأهلى

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرض محمود حمدي الونش مدافع الفريق لكدمة في الركبة خلال مواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

أضاف أسامة في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك: “محمود الونش تعرض لكدمة في الركبة وفضلنا خروجه من المباراة، واللاعب في حالة طيبة وسوف يخضع لاختبار طبي على هامش مران غد للاطمئنان عليه”.

ونجح نادي الزمالك في الحفاظ على صدارة مسابقة الدوري الممتاز بعد الفوز برباعية مقابل هدف على البنك الأهلى في اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
وسجل الأهداف يوسف أوباما في الدقيقة 6 وحميد أحداد بواقع هدفين في الدقيقتين 18 و43، وأحمد سيد زيزو في الوقت الضائع للزمالك، وسجل عاصم صلاح للبنك في الدقيقة 68.
وجاءت المباراة من طرف واحد حيث سيطر الزمالك على مجريات الأمور تماما، ولم يكن هناك أي خطورة أو شكل من البنك الأهلي خاصة في الشوط الأول، ومع انطلاق الشوط الثانى بدأ البنك اللقاء مهاجما وسيطر على زمام الأمور مستغلا حالة التراخي التى أصابت لاعبي الزمالك إلى أن سجل هدفا من ركلة جزاء وظل يحاول لتكرار هز الشباك دون جدوى.
ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلى المركز السابع عشر بـ14 نقطة.
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة