اخبار الزمالك

غضب عارم في السوشيال ميديا بسبب حلقة طارق يحيي مع رامز جلال !!

سادت حالة من الغضب الشديد بين جمهور نادي الزمالك على كافة صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد عرض حلقة طارق يحيى نجم الزمالك السابق في برنامج المقالب ” رامز علقة طار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال أيام شهر رمضان.

وأكدت جماهير نادي الزمالك على رفضها التام على ظهور طارق يحيى خلال حلقة برنامج رامز جلال، بسبب الإهانة التي تعرض الأخيرة خلال الحلقة والسخرية التى أصر الفنان رامز على إظهارها خلال تعليقاته على حديث طارق يحيى خلال الحلقة.

وجاءت ردود فعل جمهور الفارس الأبيض عنيفة وشملت كافة مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدين أن الحلقة تعد إهانة لنادي الزمالك ذاته، ورموزه ولاعبيه السابقين.

فيما هاجم قطاع عريض من الجمهور طارق يحيى ذاته على قبولة الظهور خلال البرنامج، مؤكدين أنه كان يجب عليه عدم الموافقة على إذاعة الحلقة أو الظهور مع رامز جلال.

وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية أن طارق يحيى تقاضى مبلغ 150 ألف جنية مقابل الظهور في حلقة رامز جلال اليوم.

وتقوم فكرة البرنامج على أن يستدرج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ “عسيري” في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”.

ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور “مراد” التي تجمع الضيف بإحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي “هندي”، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

يدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بضيف مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشكل عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.

شارك برأيك هل توافق على ما حدث خلال حلقة طارق يحيى مع رامز جلال في حلقة اليوم؟

غضب عارم في السوشيال ميديا بسبب حلقة طارق يحيي مع رامز جلال !!

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة