اخبار الزمالك

في بيان رسمي… الزمالك يحسم موقفة من إسناد إدارة مواجهة القمة أمام الأهلي لحكام مصريين

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض المنافسات المقبلة بالبطولات المختلفة محليا وإفريقيا.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي السبت المقبل بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وبعدها سيكون على موعد مع لقاء حرس الحدود ببطولة كأس مصر يوم 14 إبريل الحالي بعدها يخوض لقاء قمة الدوري أمام النادي الأهلي يوم 18 إبريل على استاد القاهرة.

وأكدت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك في بيان رسمي أن الفريق يضع الفريق نصب عينيه حاليا المنافسة الإفريقية قبل الاستعداد لخوض غمار المباريات المحلية، في الوقت الذي بدأت فيه الأنباء تتردد عن إمكانية إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري.

وأضافت :”رغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة”.

ومن جانبه قال مجدي عبد الغني في برنامجه ملعب البلدوزر. بقناة الشمس ، أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة التى تدير الجبلاية عرض على مسؤولى ناديى الأهلى والزمالك، إقامة مباراة القمة المقبلة يوم 18 ابريل الجارى ، بطاقم حكم مصرى بداعى صعوبة استقدام بالدورى بسبب ظروف فيروس كورونا وإجراءات العزل الصحي المتبعة حاليا والحجر الصحى فى معظم دول أوروبا.

وأوضح عبد الغني في ملعب البلدوزر ان مسؤولو النادى الأهلى أبدوا موافقة مبدئية على الأمر وطلبوا من مجاهد تعيين حكم يتمتع بالشخصية القوية والكفاءة ورشحوا محمود البنا أو ابراهيم نور الدين لإدارة المباراة، بينما رفض مسؤولو الزمالك المبدأ وطلبوا حكام أجانب للمباراة وفقا لقرار مجلس الوزراء بتعيين حكام أجانب لمباريات القمة بالدورى على نفقة الجبلاية.

وكشف مصدر باللجنة التى تدير الجبلاية أن رئيس اللجنة الثلاثية يفكر لإسناد مباراة القمة لحكم مصرى ويتواصل حاليا مع ناديى الأهلى والزمالك لتعيين حكم مصرى، كما رفض رئيس اللجنة إرسال أى خطابات للأتحادات الأوروبية لإستقدام حكام أجانب انتظارا لموقف القطبين

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة