اخبار الزمالكميديا الزمالك

في عيد ميلاده…عمرو زكي يوجه رسالة قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر – فيديو

أكد عمرو زكي نجم نادي الزمالك السابق أن لاعبي الفريق الأول في الزمالك عليهم الدور الأكبر في حسم مواجهة مولودية الجزائر القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

وقال “زكي” :” “المباراة اللى جاية كبيرة جدًا واعتقد انها مباراة لاعيبة مش جهاز فني أو مجلس إدارة لكن اللاعيبة عليها الدور الأكبر”.

وأضاف ” زكي” في مداخلة مع برنامج ” ملعب اون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “ازم اللاعيبة الكبيرة زى شيكابالا تتكلم مع اللاعيبة علشان يخرجوا من الأزمة اللى هما فيهم، لان نادي الزمالك نادي كبير وراه جمهور عظيم وهو جمهور الزمالك”.

وخضعت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية مساء الخميس بفندق إقامة الفريق في الجزائر بعد تناول وجبة العشاء، استعدادا لمواجهة فريق المولودية المقرر لها التاسعة من مساء السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واحتفل عمرو زكى مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، الخميس بعيد ميلاده الـ38، لاسيما أنه من مواليد الأول من أبريل لعام 1983، ويعد زكى من أبرز لاعبى الكرة المصرية، الذى أثر اعتزاله بشكل كبير على أداء منتخب مصر بسبب عدم وجود بديل قوى يقود هجوم الفراعنة منذ تعليق حذائه فى 2015

وتوج عمرو زكى مع المنتخب الوطنى ببطولة الأمم الأفريقية أعوام 2006 و2008 على التوالى، كما سجل 29 هدفاً دولياً، بالإضافة إلى تتويجه ببطولتى لكأس مصر واحدة مع إنبى والأخرى مع الزمالك، شارك مع الأبيض فى 88 مباراة على مدى تاريخه سجل خلالهما 35 هدفاً، ومن أهدافه التى لن تنسى الثنائية التى سجلها فى شباك ليفربول بقميص ويجان.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة