اخبار الاهلي

محمد فضل يكشف فضيحة تعدي الهارب كهربا عليه.. واعتذاره في قلب اتحاد الكرة – فيديو

كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي كانت تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم سابقًا، عن كواليس أزمته مع الهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، والتي حدثت خلال فترة تسليم الفريق الأحمر للقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن الأمر لو تكرر أكثر أن 100 مرة سيتعامل بنفس الطريقة.

كان محمد فضل قد اشتبك مع الهارب كهربا خلال تسليم النادي الأهلي لقب الدوري المصري في الموسم الماضي بعدما رفض اللاعب مصافحة فضل الذي جذبه من الخلف، وكادت تتطور الأمور لولا تدخل الحاضرين.

وقال فضل في تصريحاته التليفزيونية لبرنامج «قصة ولعبة» المذاع عبر فضائية أون تايم سبورت: «لم أندم على أزمتي مع محمود كهربا، ولو تكرر الأمر أكثر من 100 مرة، سأكون أكثر حكمة لكن سأتعامل بنفس الطريقة، أو سيكون هناك موقف مشابه لهذا الأمر مع اللاعب في هذه الأزمة».

وأضاف: «مغلطتش فى أزمتي مع محمود عبدالمنعم كهربا، خاصة أن اللاعب خالف البروتوكول المتفق عليه خلال مسألة احتفال النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، كان هناك اتفاق وبرتوكول مع محمد مرجان المدير التنفيذي السابق بالنادي على كل الأمور الخاصة بمسألة تسليم النادي بطولة درع الدوري المصري وهو ماخالفه اللاعب فكان ردي فعل ماحدث».

وواصل: «محمود كهربا اعتذر لنا كتابيا وشفهيا في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم وعمرو الجنايني شاهد على هذا الأمر، والاعتذار لن يقلل منه أو يزيد مني، الأمر واضح فيما يخص هذا الأزمة والموضوع انتهى بشكل رسمي بعد هذا الاعتذار».

واختتم: «هناك بعض اللاعبين الذين يحتاجون دائما إلى النصح على رأسهم محمود كهربا، وشيكابالا، لاعبين لديهم الموهبة لكنهم يحتاجون إلى التفكير بطريقة سليمة خلال الفترة المقبلة».

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة