اخبار الزمالكاخبار الاهلي

مدرب منتخب مصر السابق يوضح الفارق بين إدارتي الزمالك والأهلي ويستشهد بـ رمضان وساسي – صورة

أوضح محمود فايز، مدرب عام منتخب مصر السابق، الفارق بين إدارتي الزمالك والأهلي، مُدللا على ذلك بموقف تجديد رمضان صبحي للأحمر ونظيره فرجاني ساسي للقلعة البيضاء.

وخسر الزمالك أمس الأحد، أمام الأهلي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري.

وكتب فايز عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “تفاصيل تصنع الفارق، لاعب من اهم لاعبي مصر ومستقبلها تباطأ في الرد علي ناديه للتجديد فالاجابه (ادامه ساعه للرد)”.

وأضاف: “وفي الجانب الاخر لاعب مازال يتباطيء في التجديد ويطلب مبلغ خرافي (رغم اختفاءه في المبارايات الكبري) ومازالت المحايله مستمره ومستمره ومستمره ومستمره.. بس خلاص”.

لا يتوفر وصف.

وفي سياق أخر، أكد ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، أن لديه حقائق صادمة عن ظروف مالية تمر بها القلعة البيضاء، مُشيرا إلى أنه لن يتحدث في هذا الأمر من أجل الحفاظ على الكيان، وينتقد لاعب الفريق بعد الهزيمة من الأهلي أمس.

وخسر الزمالك بنتيجة 2 – 1 أمام الأهلي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

ونشر ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “لدي حقائق صادمة عن الظروف المالية التي يمر بها نادي الزمالك ولكن حفاظا على هذا الكيان لن اتحدث عنها”.

وتابع: “ويجب أن نوجه الشكر للجنة القضائية التي حافظت بأمانة شديدة على ما تحت يديها ولكن قضايا التمويل والاستثمار بقيت خارج ايديهم. ونادي الزمالك يحتاج لحلول عاجلة خارج الصندوق”.

وواصل: “الفارق بين لاعبي الزمالك ولاعبي الأهلي في مباراة الأمس كالفارق بين لاعب غير قلق على غده ولاعب قلق على أمسه ويومه وغده”.

واستكمل: “المباراة بالأمس كانت شوط للأهلي وشوط للزمالك ولكن لي سؤال للمدير الفني من الذي أعطى الحق لمحمود علاء بأن يسدد ضربة الجزاء؟؟”.

واختتم: “لقد اضاع الكثير قبل هذا و طريقته اصبحت معروفة في تسديد ضربات الجزاء. ورغم كل ماحدث فتحية للاعبي الزمالك عن ادائهم بالأمس”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة