اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور يعود من جديد ويوجه رسائل نارية إلى نجوم الزمالك بعد إيقافه – فيديو

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق نجوم الزمالك السابقين بسبب عدم السؤال عنه خلال الأزمة الصحية التى تعرض لها مؤخرًا، مشيرًا إلي أن كافة نجوم الزمالك السابقين تجاهلوا السؤال عنه والاطمئنان على صحته.

وقال مرتضى من خلال فيديو عبر حسابه في “يوتيوب”: “طارق يحيى لم يسأل عليّ في أزمتي الصحية بعدما جعلته إعلاميا في قناة الزمالك”.

وأضاف ” مرتضى” : “كذلك فاروق جعفر الذي يحصل على 300 ألف جنيه من القناة لم يساندني في أزمتي الصحية، والأمر ينطبق أيضا على شريف الفار عضوة المجلس وأحمد عبدالحليم نجم الفريق السابق وباقي رموز النادي الذين كرمتهم معنويا وماديا”.

وأضاف: “أحمد الكأس نجم الزمالك السابق، كان يجري بي اتصالا يوميا، كذلك محمد عمارة نجم الأهلي السابق كان يتواصل مع أمير نجلي للاطمئنان على صحتي”.

وكشف “مرتضى”: “4 محترمين فقط من أبناء الزمالك اتصلوا بي خلال وعكتي الصحية هم: عبدالحميد بسيوني ومحمد صلاح وطارق مصطفى وسامي الشيشيني”.

وواصل :” تخيلوا إن خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الأهلي سأل عليا.. اتصل بيا وأنا تعبان ورموز الزمالك لأ، كما أشكر محمد عمارة نجم الأهلي السابق أيضا قام بالاتصال بي والاطمئنان على صحتي”.

وأتم ” مرتضى” : ” أشكر جماهير الزمالك الوفية وأعضاء الجمعية العمومية الذين اطمأنوا عليّ في وعكتي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة