اخبار الاهلي

موعد مباراة الاهلي وسموحة القادمة في الدوري والقناة الناقلة

تقام مباراة الاهلى وسموحة القادمة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11 من الدوري المصري موسم 2020 -2021 يوم غدا الأربعاء حيث يستقبل النادي الأهلي ضيفه فريق سموحة على استاد السلام بمحافظة القاهرة

وحقق الأهلي الفوز فى المباراة الأخيرة له أمام نادي الزمالك بنتيجة 2-1 فى مباراة القمة ليحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري بعدد نقاط 30 نقطة ويقلص الفارق مع الزمالك إلى 3 نقاطٍ فقط.

وتبحث جماهير الاهلي عن موعد مباراة الأهلى وسموحة القادمة وموعدها بالتحديد وتلعب المباراة الساعة التاسعة والنصف مساءً 9.30 م بتوقيت القاهرة .

وتنقل المباراة شبكة قنوات أون تايم سبورت، والإذاعة المصرية وبالتحديد إذاعة الشباب والرياضة

ومن جانبه استقر أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروى الاول بنادى سموحة، على السفر للقاهرة والدخول فى معسكر مغلق بـ 20 لاعبا استعدادا لمباراة الأهلى، المقرر لها فى التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، على استاد السلام، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدورى.

وضمت القائمة كلاً: من حراسة المرمى الهانى سليمان ومحمد أشرف، خط الدفاع.. رجب نبيل محمود عزت و محمود البدرى وأطهر الطاهر وشريف رضا ومحمد الترهونى، خط الوسط.. احمد حمص ومحمود حليمو و محمد كناريا ومحمد رزق و عبد الكبير الوادر ومصطفى فتحى ورفيق كابو، خط الهجوم.. حسام حسن وعرفة السيد ونسينامبى واحمد عبد القادر وعلى زكى.

ويغيب عن الفريق كل من عمرو صلاح وأحمد جمال ومحمود معاذ، وتعد هذه المباراة هى الأخيرة للثنائى حسام حسن هداف الفريق ومحمد الترهونى قبل السفر للانضمام إلى أهلى طرابلس الليبى.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة