اخبار الزمالك

موقف عجيب و مفاجئ من حكام مباراة المولودية تجاه شيكابالا عقب نهاية اللقاء | تعرف على التفاصيل

حقق الزمالك فوز هام على فريق المولودية الجزائري في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب 5 جويليه في مدينة الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا .

و فاز الزمالك بهدفين نظيفين أحرزهما يوسف أوباما ، و محمود عبد الرازق “شيكابالا” ، ليحصل الزمالك على 3 نقاط و يرفع رصيده إلى 5 نقاط .

و عقب نهاية المباراة حدث موقف عجيب و مفاجئ من حكم المباراة المغربي نور الدين الجعفري و مساعده ، حيث تسابق الثنائي للحصول على قميص شيكابالا قائد نادي الزمالك .

و قام شيكابالا بإهداء حكم المباراة القميص الذي لعب به اللقاء ، و قام بإحضار قميص أخر من غرفة خلع الملابس و حصل عليه الحكم المساعد .

و أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على المولودية

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: ” فخور جدا بأداء اللاعبين في لقاء اليوم وكان لدينا أسبوعان للتحضير والجهاز الفني ركز على الجوانب الفنية والنفسية والبدنية قبل اللقاء “.

كما أشار كارتيرون إلى أن الزمالك حقق الفوز في مباراة صعبة أمام المولودية، وكانت روحه أعلى في المباراة من الفريق الجزائري، مضيفا أنه يعلم أن فرصة صعود الزمالك ليست في يد فريقه، ولكنه سيلعب للفوز في المباراة الأخيرة وينتظر لقاء الترجي والمولودية.

وأوضح المدير الفني للزمالك أنه إذا لم يصعد الزمالك في حالة الفوز في المباراة المقبلة فالأداء سيساعد الفريق في الدوري، مشددا على أن إيقاف سامي فريو مهاجم المولودية جعل مهمة الزمالك سهلة في لقاء اليوم، مضيفا أن هذا المهاجم خطير وكان بإمكانه تسجيل أهداف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة