اخبار الكرة العالمية

هاني سعيد يكشف حقيقة خناقة أحمد فتحي مع ميدو ومسؤولي بيراميدز وعرضة للبيع – فيديو

كشف هاني سعيد المدير الرياضي في نادي عن حقيقة استغناء ناديه عن خدمات حمد فتحي لاعب الفريق ، خلال الفترة المقبلة بعد خلافه الأخير مع الجهاز الفني.

وكان الإعلامي سيف زاهر كشف أن أحمد فتحي دخل في خلاف مع الجهاز الفني للفريق بسبب إستبعاده، وذلك دخل في خلاف مع أحمد حسام ميدو المستشار الفني للنادي، مشيرًا إلي أنه في حال استمرار الأزمة سيتم عرض اللاعب للبيع.

وقال سعيد” : “نعتز بتواجد فتحي في بيراميدز ونعرف أهميته.. لم يحدث مشكلة بيني وبين فتحي لكنه شعر بالضيق لأنه لم يلعب أحد المباريات، أبلغته أن الموضوع متعلق بالأمور الفنية”.

وأضاف ” سعيد” خلال مداخلة مع برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” تقديم الإعلامي ” سيف زاهر” :” النادي لا يفكر في الاستغناء عن أحمد فتحي، والأخبار المنتشرة غير صحيحة”.

وكشف :” هناك خلاف بين أحمد فتحي وميدو أثناء مكالمة جمعتهم قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء لكن أنا لا أعرف أبعادها وماذا حدث ومن الممكن أن نناقشه عقب العودة”.

وتابع : “أود أن أوضح أن اللاعب يجب أن يكون دائمًا له موقف مقبول في الإطار الفني ولا يخلق أجواء سلبية وسط الفريق كي لا يخرج من الحسابات وأحمد فتحي لم يرتكب أي خطأ في هذا الأمر”.

وأتم  :”المدير الفني لم يطلب على الإطلاق رحيل أحمد فتحي، واللاعب مستمر مع الفريق بشكل طبيعي وفي إطار الاحتياج الفني لخدماته”.

سيف زاهر خناقة بين فتحي وميدو ومسؤولي بيراميدز.. وفرمان تجاه اللاعب – فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة