اخبار الزمالكميديا الزمالك

هجوم قوي وعنيف من شوبير على أمام عاشور.. التربية قبل الملعب – فيديو

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجوم حاد وعنيف على إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، على خلفية أحداث مواجهة فريق الشباب بين الزمالك والأهلي اليوم، في ختام دوري الجمهورية.

وشهد اللقاء حالة من اللغط بعد فوز الأهلي على الزمالك، واحتفال لاعبي الفريقين بالفوز باللقب، بعد حالة التخبط التى شهدتها لائحة المسابقة في تحديد هوية البطل في حال تساوي النقاط.

وقال ” شوبير” :” النهاردة كان فيه مباراة في قمة الشباب بين الزمالك والأهلي، وكان فيه تضارب من في اللائحة الخاصة بالمسابقة، واللائحة فيها ان المواجهات المباشرة تحسم البطل”.

وأشار : ” في نفس الوقت فيها أن فارق الأهداف هو اللى بيحسم، والزمالك احتفل بناءًا على فارق الأهداف، والأهلي احتفل بالمواجهات المباشرة، والزمالك تعادل في اللقاء بهدف للاعب اسمه إمام عاشور”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” ما حدث في غرفة ملابس نادي الزمالك ناقوس خطر كبير، المفروض انك كزمالك بتحتفل بفوزك بالبطولة”

وشهد غرفة ملابس نادي الزمالك احتفالات كبيرة من قبل لاعبي الفريق بعد الفوز بالبطولةبناءًا على اللائحة التى تنص على حسم اللقب بعد احتساب فارق الأهداف والذي يصب في مصلحة الزمالك.

وتابع : ” حق انك تحتفل وتفرح، وتشيل مدرب، لكن ان يتزعم اللاعب اللى اسمة إمام عاشور هتافات بذيئة مع اللاعبين لرموز وأسماء كبيرة في الأهلي، هذا شيء غير مقبول”

وواصل ” شوبير” : “الناس قالت مصطفى شوبير كان نجم المباراة ونجح فى التصدى لأكتر من جون، وبقول لإمام عاشور اخر حاجة المعلب وأول حاجة هى التربية، إنك تفرض نفسك باسلوبك واحترامك على الجميع وأنا أول واحد اشاد بيك هنا وده مطلوب”

وأتم ” شوبير” : “مش عارف إيه اللى حصل، وإذا كنت عاوز تربي جيل وتخاف على المستقبل، وإزاى نقدر نربي ولادنا ونحافظ عليهم، ونطلعهم نجوم، خاصة لما يكون واحد عنده موهبة زى إمام عاشور، ومبروك للاهلى والزمالك أو للفائز منهم”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة