اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل يتولى ميدو منصب داخل الزمالك بعد إستقالته من بيراميدز؟… هاني حتحوت يوضح – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس إستقاله أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق من منصب المستشار الفني لنادي بيراميدز، والتى تقدم بها ميدو صباح أمس الإثنين.

وأشار إلي أن الجميع أعتقد أن إستقالة ميدو جاءت رد فعل بعد أزمته مع أحمد فتحي لاعب الفريق، وذلك بعد خناقة الثنائي التي شهدتها محاولة تقريب وجهات النظر بين فتحي والجهاز الفني لبيراميدز.

وأضاف” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” أن ميدو كشف في تصريحات له أن أمر تقديم إستقالته ليس له علاقة بأزمتة مع أحمد فتحي.

ونوه إلى أن “ميدو” صرح أن تقديم إستقالته جاءت بسبب عدم تعارض المصالح لكونه يشغل منصب عضو مجلس إدارة في نادي ” زد” وتقديمه لبرنامج رياضي” أوضة اللبس”

وكشف “حتحوت” أن البعض ربط بين إستقالته ميدو، وحالة التغييرات الإدارية المرتقبة داخل نادي الزمالك، وإمكانية شغله منصب إداري خلال الفترة المقبلة، لافتا إلي أن هذه مجرد تكهنات وحاول التأكد من صحة المعلومة لكنه لم يستطيع التأكد من صحة المعلومة من عدمها.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أول أمس الأحد أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، قرر إقالة اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على أن يتم تعيين مدير تنفيذي ومالي ومدير نشاط رياضي لتسيير أمور النادي خلال الفترة المقبلة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة