اخبار الزمالك

وعد من عماد عبدالعزيز للاعبي الزمالك قبل مواجهة تونجيث … وتعليق قوي علي ايقاف امام عاشور

أكد اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن اللجنة تدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وتسعى لتوفير مناخ من الاستقرار لتحقيق نتائج طيبة في الفترة المقبلة.

وعن ايقاف امام عاشور قال رئيس الزمالك في تصريحاته أن الإدارة تدعم كل قرارات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لضمان فرض الانضباط والروح داخل الفريق.

وطالب عبدالعزيز لاعبي الفريق بمواصلة اللعب بروح قتالية في مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها السبت المقبل والتمسك بأمل التأهل.

كما وعد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي لاعبي الزمالك بمكافآت خاصة في حال التأهل للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أول انتصار له بالملاعب الجزائرية والذي جاء على حساب مولودية الجزائر بهدفين دون رد سجلهما يوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ليبقي الفريق على آماله في الصعود لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة الخامسة في المركز الثالث بمجموعته، إذ يحتاج للفوز في آخر مبارياته على حساب تونجيت السنغالي بالقاهرة، مع خسارة المولودية أمام الترجي بتونس، للعبور لدور الثمانية.

وسبق للأبيض خوض 5 مباريات في وقت سابق بالجزائر تلقى الخسارة في مباراتين منهم والتعادل في ثلاث، ولم يحقق أي انتصار خارج ميدانه على حساب الأندية الجزائرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة