اخبار الاهلي

وكيل الشناوي يكشف حالته الصحية و فرصة مشاركته في القمة !!!!

أكد حازم الحديدي، وكيل أعمال محمد الشناوى حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أن حالة الحارس مطمئنة لحد كبير، وذلك بعد إصابته مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد

وقال الحديدي في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي: «حالة محمد الشناوي مطمئنة وفي تحسن مستمر وسوف يخضع لمسحة كورونا ليلا، وعلى حسب نتيجتها سوف يحدد الجهاز الفني مصيره من القمة».

وأضاف الحديدي: «الجهاز الفني لفريق الأهلي هو من يقرر مشاركة الشناوي في القمة من عدمه، ولدي ثقة هائلة في قدرات الحارس الكبير».

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على تجهيز علي لطفي، حارس مرمى الفريق، تحسبًا لمشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك، المقررة الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك الأحد المقبل باللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامته في التاسعة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، فاز في 10 مواجهات وتعادل في 3 وخسر في مباراة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة فقط، فاز في 8 لقاءات وتعادل في 3 ولم يهزم حتى الآن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة