اخبار الكرة العالمية

أبرزهم تحديد موعد نهاية الموسم الحالي.. بكري سليم يكشف عن ما جاء في إجتماع اتحاد الكرة مع الأندية

كشف بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، عن ما جاء في اجتماع اتحاد الكرة، اليوم الإثنين، مع أندية الدوري الممتاز.

وأكد بكري سليم في تصريحات للصحفيين، أن الاجتماع كان مثمرًا، لافتا إلى أن أحمد مجاهد (رئيس اتحاد الكرة) شرح جميع التوقفات في الفترة القادمة.

وشدد على أن جميع الأندية أبدت موافقتها على التعاون وتسهيل الأمور في هذا الموسم الاستثنائي.

وأوضح المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن أحمد مجاهد أبلغ ممثلي الأندية بأن الدوري الحالي سينتهي يومي 27 و28 من أغسطس المُقبل.

واستدرك، أنه في حالة وصول المنتخب الأولمبي للأدوار النهائية في أولمبياد طوكيو، سينتهي الدوري بحد أقصى في بداية أو منتصف شهر سبتمبر.

وفي السياق ذاته، قال حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على أن إدارة القلعة البيضاء شددت على صعوبة استكمال مسابقة الدوري هذا الموسم إلا إذا لُعبت المباريات المؤجلة أولا.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، جمعهما من 25 مباراة، ويأتي الأهلي في الوصافة بـ 41 نقطة من 19 مباراة فقط بسبب مؤجلاته.

وأضاف حسين السيد في تصريحات للصحفيين: “كل الأندية أجمعت على مبدأ تكافؤ الفرص، لأن كل الأندية متضررة ومنها الزمالك، وانا لن أتحدث بلسان أندية أخرى، سأتحدث بلسان نادي الزمالك، نحن طالبنا اتحاد الكرة بلعب المؤجلات أولا قبل استئناف المسابقة، وقلنا أنن سنجد صعوبة في الاستمرار بالمسابقة في حالة عدم لعب المؤجلات أولا”.

وتابع: “اتحاد الكرة طالب الأندية بضرورة تسجيل لاعبيها من أجل الحصول على لقاح فيروس كورونا، لأنه بداية من الموسم المُقبل لن يشترك اللاعبين من غير حصولهم على اللقاح”.

وواصل: “اتحاد الكرة سيدرس هذا الأمر وسيبلغونا، وبعد أن يصلنا الجدول الجديد سنعلن ردنا”.

وأتم: “بند إلغاء بطولة الدوري لم يكن موجودا خلال المناقشة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة