اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد مجاهد يحسم موقف مشاركة سيف جعفر مع الزمالك.. وموقف اتحاد الكرة من الحكم الصادر ضد إمام عاشور – فيديو

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة عن حقيقة توقيع عقوبة على إمام عاشور لاعب الزمالك بسبب الحكم القضائي الذي حصل عليه نادي غزل المحلة ضد اللاعب.

وحصل مجلس إدارة نادي غزل المحلة علي حكم قضائي جديد بسجن إمام عاشور مهاجم نادي الزمالك وذلك لمدة عام بسبب تأخر اللاعب في سداد 500 ألف جنيه قيمة آخر قسط في صفقة انتقال اللاعب من المحلة للزمالك .

وقال ” مجاهد” :” إدارة المسابقات أرسلت للنادي الأهلي خطابا يفيد بأن مشاركة سيف فاروق جعفر مع الزمالك في الدوري الممتاز سليمة مائة بالمائة، وأن الإيقاف كان على مسابقة قطاع الناشئين، والموضوع أخذ أكبر من حجمه”.

وعن أزمة إمام عاشور والحكم الصادر ضده من نادي المحلة؟ أوضح “مجاهد” : “اتحاد الكرة لم يصل له أي شئ بشأن هذا الأمر، الاتحاد ليس له علاقة بالمعاملات المالية بين الأندية واللاعبين، ليس لنا علاقة بأزمة إمام عاشور مع ناديه السابق”.

وأضاف ” مجاهد” في تصريحات لبرنامح ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “سيتم إنشاء رابطة الأندية بعد تحديد الهابطين الموسم المقبل”

وأكد ” مجاهد” :” ظروف إعداد منتخب مصر الأول والأولمبي صعبة في ظل كورونا، وغدا إعادة النظر تجاه عقوبة حلمي طولان المدير الفني لانبي”

وواصل ” مجاهد” :” ليس لدينا ما يمنع مراجعة قرارت لجنة المسابقات، وعقوبة عامل غرفة ملابس الاتحاد السكندري أقل من المتوقع”

وأتم ” مجاهد”:” سيتم فتح تحقيق في وجود اسم طبيب الاتحاد في واقعة الهجوم على الحكم، والاتحاد السكندري تقدم بمذكرة للجبلاية يتحفظ في على لقاء حسام حسن بالحكم”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة