اخبار الزمالك

إداري الزمالك رداً على شكوى الأهلي ضد مشاركة سيف جعفر : الموضوع بسيط و مخدش ٥ دقائق تفكير و شغل

حرص أحمد إبراهيم إداري نادي الزمالك على توضيح بعض الأمور الخاصة بـ مشاركة سيف جعفر في مباراة طلائع الجيش الماضية ، بعد شكوى الأهلي .

و تقدم الأهلي بإحتجاج رسمي لـ تحاد الكرة ضد مشاركة سيف فاروق جعفر في مباراة طلائع الجيش بداعي إيقافه 8 مباريات تبدأ بمواجهة الأحمر في المباراة الفاصلة من دوري 99 .

و كتب أحمد إبراهيم إداري الزمالك عبر حسابه الشخصي على فيس بوك : توضيح بشأن مشاركة سيف جعفر بمبارة طلائع الجيش.  ، مفيش اي خلاف مع الاتحاد المصري لكرة القدم علي عدد مباريات الايقاف ، التفاوض كان بشأن ألية سداد الغرامة الموقعه علي اللاعبين الموقوفين.

و تابع : اتحاد الكرة مشكورا وافق علي سداد الغرامات خصما من مستحقات النادي او اضافة علي رصيد النادي لدي الاتحاد .
و واصل : كان في قرار بينا كجهاز إداري في عدم إشراك سيف جعفر الا بعد تسوية الامر مع الاتحاد المصري و حصولنا علي مستند رسمي يفيد قانونية المشاركة تحسبا للقيل و القال بعد المباراة في حالة مشاركة سيف جعفر و هو ما حدث بالفعل.
و أضاف : اشتغلنا علي احتمال ١ x ١٠٠٠ ان سيف ممكن يشارك ، و كل شغلنا بنركز فيه في اقل التفاصيل و كل الاحتمالات  ، و الحمد لله ان اللاعب كان موفق في المباراة و اضاف للفريق و كسبنا لاعب واعد موهوب .
و أتم كلامه قائلاً :  اخيرا الموضوع ده ابسط موضوع معانا و مخدش ٥ دقائق تفكير و شغل ، و فيه ملفات اكبر بكتير و بنديها نفس الاهتمام و الحسابات بس شغلنا كله سريه و مينفعش نعلن عن تفاصيله لضمان انهاءه بالشكل المطلوب
إداري الزمالك رداً على شكوى الأهلي ضد مشاركة سيف جعفر : الموضوع بسيط و مخدش ٥ دقائق تفكير و شغل
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة