اخبار الزمالك

إشادة خاصة من كارتيرون بـ شيكابالا.. و يعلق على فرصة “زيزو” المهدرة أمام بيراميدز

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك بأداء محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول، في مباراة بيراميدز، وذلك بعد نزوله بديلًا في أحداث الشوط الثاني للقاء.

وكان شيكابالا قد حل بدل بين شوطي اللقاء بدلًا من يوسف أوباما، واستطاع الفهد الأسمر أن يصنع أكثر من كرة خطرة لزملائة خلال الشوط الثاني.

وقال ” كارتيرون” :” “شيكابالا لعب النهاردة صانع لعب بسبب طريقة بيراميدز انه بيلعب 5 في الدفاع وفعلا قدر يصنع الفارق”.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للقاء :” سبب عدم الاعتماد على شيكابالا كأساسي هو عودته من الإصابة مؤخرا وكمان انا بستفيد بموهبة زي دي على الدكة تقدر تصنع لي الفارق لما ينزل”.

وتابع :” إسلام جابر لاعب مجتهد وانا مبسوط انه عمل الكروس اللي جت منه ضربة الجزاء .. فرجاني ساسي عنده افضل من كدة مستوى بس وقت الراحة قليل ومباريات صعبة وصعب ابدأ ماتش من غير فرجاني وطارق حامد “.

وأتم ” كارتيرون” :” صعب جدا لزيزو نفسيا اضاعة فرصة زي دي خصوصا انه متراجع فنيا ولكني بثق فيه جدا ومتأكد من عودته لمستواه”.

وكان “زيزو” قد اضاع انفراد شبهة تام بالمرمى خلال الشوط الثاني للقاء بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تلقاها من شيكابالا

وتعادل فريق الكرة الاول بنادي الزمالك بهدف مقابل هدف مع فريق بيراميدز .. أحرزعبد الله السعيد لبيراميدز وللزمالك اشرف بن شرقي في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتازليصل الزمالك الي النقطة 41 .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة