اخبار الزمالك

اختبار طبي لـ نجم الفريق في تدريب اليوم لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة القمة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق سيخضع لاختبار طبي على هامش مران الفريق مساء اليوم السبت؛ لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة الأهلي القادمة في الدوري، والمقرر لها الإثنين المقبل في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

أضاف أسامة أنه في حالة اجتياز جمعة للاختبار الطبي ، سيكون متاحا من الناحية الطبية للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

كما أكد أسامة أن عبد الله جمعة يسير بشكل طيب في البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له، في ظل الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن كدمة في الرباط الداخلي للركبة.

و يلتقي الزمالك مع نظيره النادي الاهلي في المباراة المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز ، على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة و النصف مساءًا .

و إستقر مسؤولو لجنة الحكام الرئيسية في الإتحاد المصري لكرة القدم على طاقم حكام مباراة القمة المقبلة بين الزمالك والأهلي.

و قررت لجنة الحكام تعيين الحكم الدولي “أمين عمر” حكماً للساحة لقيادة مباراة القمة ، و يعاونه كلاً من يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح ، و تعيين محمود عاشور حكم VAR .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة