اخبار الزمالك

الإسماعيلي يصدم الزمالك : ” طلبكم مرفوض ” | تعرف على التفاصيل

كشف علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي عن موقف الدراويش من طلب الزمالك بشأن نقل مباراة الفريقين في كأس مصر من السويس إلى الإسكندرية .

و قال علاء وحيد في تصريحات تلفزيونية : لم نتلقى أي طلب رسمي من الزمالك بشأن نقل المباراة من السويس إلى إسكندرية .

و تابع : و في حالة تلقى طلب رسمي من الزمالك سيتم رفضه نظراً لعدم تعرض لاعبي الإسماعيلي لحالة من الإرهاق و الإجهاد.

و واصل : الإسماعيلي سيلعب مباراة أمام المقاصة في الدوري قبل مواجهه الزمالك بـ 72 ساعة في إسماعيلية ، و هو ما سيعرض اللاعبين لحالة من الإرهاق في حالة السفر إلى الإسكندرية .

و طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسئولي النادي بمخاطبة اتحاد الكرة المصري من أجل نقل مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في دور الستة عشر لكأس مصر إلى الإسكندرية بدلا من خوضها بالسويس بسبب ضغط مباريات الدوري الممتاز.

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض في تصريحات سابقة خاصة للموقع الرسمي أن الفريق سيواجه المصري بالإسكندرية يوم 24 مايو في الدوري، وبعدها سيكون الفريق مطالبا بمواجهة الإسماعيلي في الكأس يوم 27 مايو في السويس قبل السفر للجونة لمواجهة الجونة يوم 30 مايو.

وأضاف كارتيرون أنه يأمل في نقل مباراة الإسماعيلي للإسكندرية كحل لتقليل الضغط على الزمالك في الفترة المقبلة على أن يستمر الفريق بالإسكندرية بعد مباراة المصري في حال الموافقة على نقل لقاء الكأس من السويس للإسكندرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة