اخبار الزمالك

الحاضر الغائب.. جمهور الزمالك يفاجئ شيكابالا من مدرجات استاد القاهرة في لقاء إنبي

فاجأت جماهير نادي الزمالك المتواجدة في استاد القاهرة الدولي، محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول، خلال مباراة الزمالك وإنبي والمقامة حاليا على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد استبعد شيكابالا من قائمة المباراة تنفيذًا لقرار اتحاد الكرة بوقفه مباراتين عقب لقاء القمة بين الزمالك والأهلي.

وهتفت جماهير الزمالك لشيكابالا رغم غيابه عن اللقاء وعن المدرجات، وردت هتافات ” بنحبك يا شيكا.. وشيكابالا يقولكم” في إشارة منها لدعم قائد الزمالك ضد تعرضه للعنصرية من جماهير الأهلي مؤخرًا.

وانتهى منذ قليل فاعليات الشوط الأول من مواجهة الزمالك وإنبي، المقامة على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز، بتقدم الزمالك بثلاثية مقابل هدف نظيف.

أحرز أهداف الزمالك يوسف أوباما في الدقيقة، 4، وأشرف بن شرقي في الدقيقة 35، ومحمود علاء في الدقيقة 45، فيما أحرز هدف إنبي رامي صبري عن طريق ركلة جزاء والتى احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي وحازم امام في خط الدفاع، وفرجاني ساسي وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة