ميديا الزمالكاخبار الكرة العالمية

الحرب اشتعلت.. مرتضى منصور يتسبب في أزمة بين عبدالناصر زيدان وأبو المعاطي زكي – فيديو

اشتعلت الحرب بين الثنائي أبو المعاطي زكي وعبدالناصر زيدان، بسبب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، والدعوة التي وجها الأخير لمرتضى منصور لعقد حوار معه عبر منصة اليوتيوب في برنامجه الخاص.

وقال، عبدالناصر زيدان بحلول عيد الفطر المبارك، أوجه رسالة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بعقد حوار على الهواء مباشرة أمام الجميع في مكان محايد، ويفصح عما بداخله ويكشف جميع الملفات ويجيب عن جميع الاسئلة.

دعوة عبدالناصر زيدان، أشعلت الحرب ضده، حيث خرج ابو المعاطي زكي وشن هجوما عليه، مؤكدا أن التصالح مع مرتضى منصور خيانة، وأنه باع القضية التي كانوا يناضلوا من أجلها.

وواصل، لن أحاور مرتضى منصور بأي شكل من الأشكال، وليس لي علاقة بعبدالناصر زيدان والتصالح الذي يريده مع مرتضى منصور رغم كل القضايا التي بيننا وبينه.

وأضاف، عبدالناصر زيدان لم يخبرني بسبب ظهوره المفاجئ وطلبه لعقد حوار مع مرتضى منصور، وأكد لي على الهاتف أنه هناك تطورات ستكون في المشهد الرياضي خلال الفترة القادمة ولم يفصح عن الأمر.

شاهد

وعلق عبد الناصر زيدان خلال برنامجه على اليوتيوب: أوجه رسالتي لابو المعاطي زكي، كنت دائما بجانبك ولم أتسبب في إزعاجك في أي أمر كان، وكنت سبب في رزقك وكنت ذو وجه حسن عليك.

ووواصل، أنا غاضب وبشدة مما تحدثت عنه، لأني تعرضت لجميع أنواع الظلم أثناء وجود مرتضى منصور، ولم يقف أحد بجواري نهائيا، سوى جماهير الأهلي التي دعمتني، وبعض من جماهير الزمالك الواعية.

وتابع، وعلى كلمتي ورقبتي فدي اي شخص من أصدقائي، لكن غير مقبول أن تقول لو تم عرض عليا ذلك الأمر لن أقوم بيه وتقلل من شخصي.

وأكمل، أنت لا تعلم ظروفي، ولا تعلم أسبابي التي جعلتني أقوم بذلك الأمر، فلا يجب أن تتحدث، وتاخذ موقف على حسابي.

وتابع، “أنا قبل الحرب مع مرتضي منصور كنت أقدم اشهر برنامج في الوطن العربي برنامج ” كورة بلدنا ” دخلي الشهري مبلغ وقدرة”.

و”كان لدي اعلانات مثل افضل مذيع في مصر برنامجي لا يوجد شخص في العالم لا يتابعه وتم وقف برنامجي، واتأذيت في بيتي واولادي وعائلتي ومع ذالك خدت حقي كامل اتشمت وشتمت واتُخذ ضدي احكام وخدت ضد ناس احكام”.

ووجة رسالة لابوالمعاطي زكي، ” ملكش دعوة بتصرفاتي الشخصية وهذه حياتي لكن عمري ما بعت الناس اللي كانت سبب في النجاح ده كله ولا ابيع اصلي”.

وأتم، ” انا اتصالح مع مرتضي متصالحش اتخانق معاه متخانقش الموضوع ده شخصي محدش له دخل فيه وكل واحد له حياة شخصية مينفعش حد يدخل فيها وده الاصول صح ولا ايه ؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة