اخبار الزمالك

الزمالك يبدأ أول خطوة لضم لاعب بيراميدز.. والأخير يضع شرطا تعجيزيا!

أكدت تقارير صحفية أن هناك عقبة في طريق الزمالك من أجل التعاقد مع أحمد أيمن منصور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ويهتم الزمالك بالتعاقد مع اللاعب وفتحت إدارة القلعة البيضاء باب التواصل مع اللاعب عن طريق الوكلاء لاستطلاع رأيه بخصوص الانضمام إلى كتيبة الفارس الأبيض.

وأوضحت التقارير أن هناك عقبة من أجل إتمام الصفقة وهي أن اللاعب اشترط تقاضي نفس راتبه الحالي مع بيراميدز حال انتقاله للأبيض وهو ما يبلغ قرابة 12 مليون جنيه.

ويعد هذا المبلغ بمثابة عقبة كبري أمام إتمام الصفقة، خاصة أن هناك اتجاه داخل الزمالك لتقليل الرواتب وترشيد النفقات.

وفي سياق أخر، أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على إنبي، موضحا أن الفريق أنهى عدة مباريات صعبة، مشددا على أن فريقه قدم مباراة جيدة في الشوط الأول وفاز بسهولة.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي للمباراة أن الأداء تراجع في الشوط الثاني، ولكنه راض عن الأداء بوجه عام، ووجه الشكر للاعبين على تحقيق الفوز في لقاء إنبي.

كما أشار كارتيرون إلى أن طارق حامد يستعيد مستواه في ظل كثرة المشاركات في المباريات، موضحا أن وجود حامد وساسي في وسط الملعب أمر جيد بالنسبة للزمالك، خاصة أنه لا يستطيع إراحة الأساسيين في ظل المنافسة على الدوري.

وشدد المدير الفني للفريق على أنه يعتمد على اللعب بتضييق المساحات في المباريات حتى لا تكون هناك مساحات كبيرة بين خطوط الفريق، مضيفا أنه يحرص على الدفع بالمهاجم الجاهز بدنيا والذي يستطيع الضغط على لاعبي الفريق المنافس موضحا أنه لا يوجد فرق كبير بين مهاجمي الزمالك.

وبسؤاله عن مستوى يوسف “أوباما”: “ليس لي علاقة بالانتقادات التي يتعرض لها اللاعب على السوشيال ميديا، هو لاعب هام في الفريق وأنتظر منه الكثير وسعيد بأدائه”.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الانتقادات بين جماهير الزمالك ليوسف أوباما بعد حالة عدم الثبات في المستوى الفني واضاعته للعديد من الفرص خلال المباريات.

وعن سيف الجزيري: “أنتظر منه الكثير، تم استبعاده من المباراة الماضية، واليوم ساعد الفريق في تحقيق الفوز

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ22من مسابقة الدوري المصري الممتاز ليصل للنقطة 48 في صدارة البطولة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة